التخطي إلى المحتوى

أطلقت وزارة التربية والتعليم بالإمارات ، وذلك بالتنسيق مع شركائها ، مبادرتها الجديدة تحت شعار (توصيل الكتب) ، والتي تهدف إلى توصيل الكتب المدرسة إلى الطلاب في منازلهم بدبي ؛ نظرًا للإجراءات التعقيميه التي تشهدها دبي على مدار اليوم ، واستهدفت في تلك المبادرة (28 ألف طالب).

وصرحت الوزارة أن المبادرة شملت طلاب المدرسة الإماراتية ، ممن يدرسون في الصف الدراسي الثالث من (مرحلة رياض الأطفال) حتى  (التعليم الثانوي) ، حيث سهلت تلك المبادرة على ذوي الطلاب ممن وجدوا صعوبة في الوصول إلى المدرسة واستلام الكتب ، بسبب الإجراءات والتدابير الاحترازية الصحية التي تشهدها الإمارة ضمن برنامج التعقيم الوطني ، الحصول على الكتب الدراسية بسهولة ومواصلة عملية التعليم دون أية عقبات.

وأضافت الوازرة أن المبادرة استهدفت تيسير عملية التعليم للطلاب في الفترة الحالية ، حيث أنها اتخذت كافة إجراءات التعقيم الكافية للكتب ، قبل تغليفها وبعدها ، وتعقيم السيارات الناقلة لها ، والأدوات والآلات المستخدمة في عملية التغليف ، بالإضافة إلى الكوادر التي قامت بعملية التغليف ونقلتها ، كما شددت على وضع الكتب بعد استلامها في الشمس لمدة لا تقل عن (48 ساعة) متواصلة.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.