التخطي إلى المحتوى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بإمارة دبي ، عن توفيرها لخدمة جديدة للسائقين ، تُمكنهم من تجديد رخصة قيادة السيارة الخاصة بهم بشكل إلكتروني ، بالإضافة إلى إعفائهم من إجراء فحص النظر المطلوب، أو دفع المخالفات ، وذلك لمدة (3 أشهر) ، كما أن تلك الخدمة مُتاحة لكلٍ من المواطنين الإماراتيين أو الوافدين المقيمين بالدولة.

وجاء قرار الهيئة في إعفاء السائقين من هذين المتطلبين السابق ذكرهما ؛ وذلك تسهيلًا وتيسرًا عليهم في الحصول على الخدمة في الوقت الحالي ، في ظل الإغلاق الكلي لمراكز إسعاد المتعاملين بكافة أنحاء المدينة من يوم الأحد الموافق (29 مارس 2020) ، ويأتي ذلك في إطار الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي تتخذها البلاد بشكل معمم على مستوى الدولة ، للحد من انتشار الفيروس والذي يتطلب ضرورة الالتزام بالمنازل ، ومنع التزاحم أو التجمع والتجمهر في الأماكن العامة.

وأضافت الهيئة أن العملاء يستطيعون الحصول على تلك الخدمة ، من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للطرق والمواصلات ، من خلال زيارة الرابط التالي (اضغط هنا) ، وكذلك من خلال التطبيقات الذكية للهيئة ، والمتمثلة في (تطبيق هيئة الطرق والمواصلات ، أو تطبيق دبي). موضحةَ أن رخصة القيادة الإلكترونية التي سيتم إصدارها ، ستحل محل البطاقات الفعلية ، فضلًا عن أنها ستكون سارية لمدة (12 شهر) ، وذلك حينما يتم تجديدها من خلال قنوات الهيئة الذكية والإلكترونية المعلن عنها.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.