التخطي إلى المحتوى

اعتزمت اقتصادية دبي على القيام بإعادة فتح المراكز التجارية والأسواق والأعمال بإمارة دبي ، كما اعتمدت خطتها لتتضمن مجموعة من القطاعات والمنشآت الاقتصادية بالإمارة ، ضمن حزمة من الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تسير على نهجها ، وساعات عمل محددة ؛ لضمان الوقاية الصحية والتي على رأسها التعقيم الدائم للقطاعات التجارية والتباعد الاجتماعي.

وقد تضمنت خطة الاقتصادية والمزمع تطبيقها في غضون أيام ، إعادة فتح المولات ومراكز التسوق ، والمقرات الإدارية للشركات ومراكز الأعمال ، والقطاع الاجتماعي والثقافي ، إضافة إلى وسائل النقل والمواصلات العامة والخدمات الاجتماعية.

وسمحت الاقتصادية للمنشآت العاملة بالمراكز التجارية للعمل لمدة لا تزيد عن (10 ساعات) يوميًا ، شرط عدم تواجد المستهلكين بالمنشأة أكثر من (3 ساعات) ، مع الخضوع لحزمة التدابير الاحترازية التي تشمل التعقيم والتباعد الاجتماعي وارتداء القفازات والكمامات ، وتخصيص غرف لعزل الحالات المحتملة بالمولات ، والاهتمام بالنظافة ، ووضع كاميرات حرارية على بوابة المركز ، وغيرها من الإجراءات الوقائية الأخرى.

وأوضحت الاقتصادية أن هناك مجموعة من المنشآت التي تم استثنائها في المرحلة الأولى من إعادة الفتح ، وعلى رأسها النوادي الصحية والرياضية والجيم ، ومراكز الترفيه العائلي والسينما وغرف الصلاة ، والمناطق الخاصة بلعب الأطفال الموجودة بالمولات التجارية.

وأشارت الاقتصادية أنه في الوقت الراهن لم يتم تحديد موعد إعادة فتح الأسواق ، والمتوقف على التنسيق والتعاون مع مجموعة من الجهات والهيئات بدبي ، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن الترتيب الزمني في الأيام القادمة.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.