التخطي إلى المحتوى

أعلنت دبي عن تجهيزاتها واستعداداتها لاستعادة نشاطها السياحي ، على أمل أن يكون إعادة الفتح في مطلع شهر يوليو من العام الجاري ، وذلك وفق مجموعة من التدابير والإجراءات الوقائية.

وصرح هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ، أن عملية استعادة النشاط السياحي بدبي ستتم بشكل تدريجي ، في ظل إغلاق أعداد كبيرة من الدول معابرها ونشاطاتها ، فبالتالي فالأمر يرتبط بالمباحثات الثنائية بشكل كبير ؛ للخروج بآلية لإعادة الفتح ، وذلك بالتنسيق مع القطاع الخاص والعام ، للتأكيد من استعداد دبي التام لاستقبال السياح في أي وقت يسمح.

هذا بالإضافة إلى الشراكة التي أبرمتها الهيئة مع طيران الإمارات ؛ وذلك لحجز الرحلات في الوقت الحالي في بداية شهر يوليو ، مشيدًا بسجل دبي الحافل في قدرتها على تغيير السوق بشكل سريع ، وتسخيرها للوقت والجهد اللازمين لإعادة الأمور لوضعها الطبيعي ؛ ولكي تستطيع الترحيب بالعالم أجمع حينما تتحسن الأمور.

وتأتي على رأس تلك التجهيزات الخاصة باستعادة النشاط الاقتصادي ، تيسير الرحلات الجوية ابتداءً من (15 مايو 2020) في الاتجاهين ، ضمن حزمة من الإجراءات والتدابير الوقائية بالمطار وعلى متن الطائرة للعاملين وللركاب. وتجدر الإشارة أن جدول الحجوزات الطبيعي الخاص بطيران الإمارات في الاتجاهين يبدأ من يوم (1 يوليو) ، ويوم (16 يوليو) لطيران فلاي دبي ، أما (15 مايو) فلطيران العربية ، ويوم (16 مايو) لطيران الاتحاد. في ظل انخفاض لأسعار التذاكر عن معدلها الطبيعي لموسم الصيف.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.