التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة الزراعة والثروة السمكية بالسلطنة العمانية ، بالتنسيق مع شركة فخر البحار وشركة الأسماك العمانية ، بتوقيع اتفاقية تهدف إلى تمكين الشباب العماني بالعمل بقطاع الثروة السمكية ؛ عن طريق برنامج قوارب الصيد المتطورة ، والتي تتماشى مع تطلعات الشباب العماني الراغب في العمل بمهنة الصيد.

وتهدف اتفاقية التعاون لتشغيل مجموعة من الشباب العماني على متن قوارب صيد تملكها تلك الشركات، وذلك من (3 : 6) صيادين ، من حصلوا على ترخيص مزاولة مهنة الصيد البحري ، على أن يكون الصياد حاصل على برنامج تدريبي لهذا الغرض ، ويلتزم بإنزال جميع كميات المصيد في أماكنها المخصصة لذلك والمعتمدة من قبل الوزارة ، والالتزام بالتعليمات والإجراءات الأخرى التي تختص بالتكاليف أو الصيانة أو توزيع الحصص.

وعلى نحو آخر التزام وزارة الزراعة بمنح التراخيص للشركات للاستثمار في القوار بالمتطورة ، فضلًا عن تقديمها للإجراءات والتسهيلات اللازمة لسير العمل ، والحصول على التمويل من الجهات المختصة.

وتأتي تلك المبادرة من وزارة الزراعة والثروة السمكية ، في ظل جهودها لتطوير أساطيل الصيد بالسلطنة، وتمكينها من المساهمة في أفضل استغلال وأدومه لثروات السلطنة المائية الحية ، بالإضافة إلى الحفاظ على جودة تلك المنتجات السمكية ، ورفع عائدات الصيادين وتحسين ظروفهم وأحوالهم ، مع ضرورة الالتزام بتدابير الأمن والسامة على متن تلك القوارب ، وتوفير فرص وظيفية مناسبة للشباب العماني في ذلك القطاع.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.