التخطي إلى المحتوى

في ظل الظروف الصحية التي تمر بها دولة الكويت إثر انتشار فيروس كورونا حول العالم، أعلنت وزارة الداخلية بسماح تمديد الإقامة الموقتة للوافدين مادة 14 لمدة 3 شهور وذلك عن طريق الانترنت لتجنب الازدحام والحد من انتشار الفيروس.

الداخلية الكويتية تسمح بتمديد اقامة الوافدين عبر الانترنت لمدة 3 أشهر

تفاصيل القرار:

لقد تم اتخاذ قرار السماح بتمديد الإقامة أونلاين نتيجة استمرار تداعيات الإغلاق في الدولة بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا، لذك تعمل الدولة على تفادي الاختلاط والازدحام وأيضاً لمنع تراكم المخالفات على صلاحيات الإقامة.

لذلك فقد أسرعت الحكومة إلى إيجاد حلول تكنولوجية لتجديد إقامة الوافدين من العمالة عبر الانترنت، وذلك من أجل الحفاظ على سلامتهم ومنع انتشار الفيروس.

كيفية الاستفادة من الخدمة:

قررت وزارة الداخلية تمديد الإقامة للوافدين لمدة 3 أشهر من حملة الإقامات مادة 14، وذلك بعد سداد الغرامات المالية المتراكمة عبر الانترنت أيضاً، وقد أوضحت الوزارة أن تكلفة تجديد الإقامة هي 3 دنانير.

وأوضحت الوزارة أن تسلم البطاقة المدنية سوف يتم بعد قرار مجلس الوزراء باستئناف الدوام من جديد، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

يتم تمديد الإقامة، من خلال هذا الرابط: اضغط هنا.

وتسديد الغرامات، من خلال هذا الرابط: اضغط هنا.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.