التخطي إلى المحتوى

أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية مبادرة (أبشروا نحن في خدمتكم) ، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشئون القصر ، وهيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي ودائرة تنمية المجتمع ودار زايد للرعاية الأسرية ؛ وذلك في مساندة منها لأفراد المجتمع الإماراتي والذين تأثروا نتيجة للظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

وتشمل المبادرة تقديم الدعم لأسر برنامج الدعم الاجتماعي والقصر وذويهم ، والأسر الحاضنة وكذلك الأسر المتعففة ، وذلك عن طريق التأكد من  التزامهم بكافة التدابير الوقائية من الفيروس المستجد ، وتحديد متطلباتهم الرئيسة في الوقت الراهن.

وتهدف مبادرة (أبشروا نحن في خدمتكم) إلى مجموعة من الاعتبارات يأتي على رأسها : رفع كفاءة الاستجابة لتلك القطاعات المستهدفة ، وتيسير وصول الخدمات إليهم والتي توفرها مختلف الهيئات والمؤسسات ، هذا بالإضافة إلى تقديم الدعم والمساندة النفسية وحمايتهم اجتماعيًا تبعًا لمتطلباتهم.

كما حددت المؤسسة رقمًا مباشرًا (80033322) يتم التواصل من خلاله من الساعة (الثامنة صباحًا) إلى الساعة (الثامنة مساءً) على مدار الأسبوع ، كما أعلنت بريدًا إلكترونيًا يتم التواصل من خلاله في المواعيد المحددة وذلك لتلقي الاستشارات والمساعدات (SHAWER@FDF.GOC.AE).


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.