التخطي إلى المحتوى

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بأن مبادرة دعم الموظفين والموظفات السعوديين العاملين بالقطاع الخاص، سوف تكون بأثر رجعي شاملة الموظفين الذي تم توظيفهم اعتباراً من 1/7/2019 ولم يسبق لهم الحصول على الدعم، وكذلك الحال بالنسبة لأي توظيف جديد أو مستقبلي ما دام البرنامج مستمراً.

وأوضح الصندوق بأنه فى حالة استفادة المنشأة من الدعم من أى جهة حكومية لأحد الموظفين، فإن ذلك لا يمنع حصولها على دعم البرنامج لمدة 24 شهر، وأشار إلى أحد شروط البرنامج وهو أن يكون الموظف مسجل فى بوابة طاقات، من أجل التحقق من صحة بيانات ومؤهلات الموظف بطريقة إلكترونية، ومعلومات التواصل أيضاً واستعمال هذه البيانات فى استكمال ملف طلب الدعم، دون الحاجة لمراجعة فروع الصندوق أو رفع مستندات أخري، وأكد هدف بأنه لا يُشترط أن يكون التوظيف عبر طاقات.

يُذكر أن الصندوق كان قد أعلن الأسبوع الماضي تفعيل أولي مبادرات الدعم الحكومية، لمساعدة المنشآت وضمان استقرارها فى ظل الظروف الإقتصادية التى تمر بها المملكة حالياً، واشترط البرنامج أن تتراوح أجور الموظفين المدعومين ما بين 4 آلاف إلى 15000 ريال، حيث بإمكانهم الاستفادة من دعم نسبته 50% من الأجر الشهري، أو 3 آلاف ريال شهري.

كما أوضحت المبادرة بأنه من حق المنشأة أن تحصل على نسبة إضافية للدعم، وذلك فى حال كان الموظف إمرأة أو من ذوي الإعاقة أو كان التوظيف فى أحد المدن غير الرئيسية، أو فى منشأة متوسطة وصغيرة حيث بلغت قيمة الدعم مليار ريال.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.