التخطي إلى المحتوى

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ، في بيان رسمي لها ، عن قرارها بتمديد صلاحية بطاقات الهوية والإقامات واعتبارها سارية المفعول حتى نهاية العام الجاري ، الخاصة بالمقيمين سواء كانوا بالدولة أو خارجها ، ممن انتهت صلاحية هوياتهم وإقامتهم بعد (1 مارس 2020) ، ويشمل القرار أذونات وتأشيرات الدخول ، ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة.

ومن جانبه شدد العميد خميس الكعبي ، المتحدث الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ، على المتعاملين بضرورة إنجاز وإتمام معاملاتهم المختلفة ، وذلك من خلال منصة الخدمات الذكية ، التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ، والتي تتبع كافة مستويات الجودة وأعلاها في تقديم الخدمات عبر منصتها الإلكترونية.

وأوضح الكعبي ، التزام الهيئة الشامل لكافة طبقات المجتمع الإماراتي ، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين أو زائرين ، كما أنها على أتم الاستعداد في أي وقت ، وعلى مدار الساعة ، في تلقي الاستفسارات والشكاوى ، من خلال قنوات التواصل التي أعلنت عنها بموقعها الرسمي (اضغط هنا).


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.