التخطي إلى المحتوى

قامت مؤسسة إيكيا إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفطيم ، بالتبرع بأكثر من (600) وجبة غذائية لموظفي هيئة الصحة بدبي ؛ وذلك تقديرًا من المؤسسة لجهودهم في التعامل مع الأزمة الصحية الطارئة التي تمر بها البلاد.

ومن جانبه صرح المدير العام لإيكيا فينود جايان ، أن المؤسسة تتطلع إلى ترك أثر وعلامة إيجابية لجميع الفئات المختلفة من العملاء الذين يتعاملون معها ، وخاصة في فترة الأزمات التي قد تحدث في الدولة ، وقامت هيئة الصحة بدورٍ فعال في تطوير نظام قوي للرعاية الصحية ويشمل أعداد كثيرة من العاملين في الخطوط الأولى ، ممن يعملون على مدار 24 ساعة للتصدي للفيروس في الدولة.

مُضيفًا أن شهر رمضان الفضيل يتركز هذا العام تجاه قبول مجموعة من القواعد الجديدة ، مما يتيح لهم المشاركة بوجبات الإفطار مع أفراد العائلة ، ممتنين للأبطال بالخطوط الأمامية لحماية المجتمع الإماراتي والحفاظ عليه ووقايته من الأمراض ، وجاء ذلك التبرع كتقديرًا لهم وكنوعٍ من الشكر على تفانيهم في عملهم وتضحياتهم المعهودة.

وتتضمن تلك الوجبات عدد من المواد الغذائية المعلبة ، المقدمة من سوق المأكولات السويدية بعلامة إيكيا ، وهي عبارة عن وجبات سريعة يتم تناولها خلال ساعات العمل الطويلة في معركتهم ضد الفيروس.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.