التخطي إلى المحتوى

أعلن قطاع شئون التعليم بوزارة التربية والتعليم في دولة قطر، عن إطلاق منصة “مزيد” التعليمية التي تحتوي على مصادر الكترونية تفاعلية قام بإعدادها فريق متخصص من الكوادر التعليمية وموجهي التعليم المبكر وأخصائيين المناهج.

إطلاق منصة مزيد التعليمية بقطر لدعم التعليم عن بعد

منصة “مزيد” التعليمية:

منصة “مزيد” هي منصة تعليمية لدعم التعليم عن بعد وتحتوى على كتب تفاعلية والكتب الدراسية لمختلف المراحل بصيغة PDF وفيديوهات مرئية وصوتية لشرح الدروس وعناصر رقمية، وتعتبر مصدر متميز لإثراء عقول الطلاب ونموذج جيد لتطبيقات التعليم عن بعد.

دور منصة مزيد في تعليم الطلاب:

تحتوى منصة مزيد على شروحات تفاعلية وتقييمات إثرائية بطرق مشوقة وتفاعلية ويتك تحديثها باستمرار، وذلك لهدف خدمة الطلاب ودعمهم في هذه الفترة التي تقرر بها نظام التعليم عن بعد بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

ألية عمل منصة “مزيد”:

أوضحت الوزارة أن تصفح المحتوى الخاص بمنصة مزيد يمكن الاطلاع عليه من خلال جميع الأجــهــزة الـثـابـتـة والمـحـمـولـة (الـلابـتـوب – الـتـابـلـت – أجـهـزة الـهـواتـف الـذكـيـة)، وذلك عبر متصفحات الانترنت وتطبيقات أجهزة آبل والأندرويد، وتتيح للطالب محتوى متنوع بصيغة PDF يشبه الكتاب المدرسي، ويحتوى على أدوات تسهل على الطلاب وضع ملحوظاتهم وتظليل الفقرات المهمة.

كيفية الحصول على تطبيق مزيد:

أعلنت الوزارة أن التطبيق متاح على المتاجر الالكترونية، مثل جوجل بلاي وأبل ستور، ومن خلال موفع منصة مزيد من خلال هذا الرابط: اضغط هنا.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.