التخطي إلى المحتوى

واصلت لجنة الزكاة والصدقات بنزوي أعمالها الخيرية بالولاية ، وخاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك لعام (1441 هـ) ، حيث قامت بتوزيع عدد من القسائم الخاصة بالمؤن الغذائية للمستحقين بالسلطنة.

وتشمل القسيمة (40 ريال عماني) ، كما أن المستفيدين من مختلف مناطق وقرى الولاية من ذوي الدخل المحدود والأسر الفقيرة ، والتي وصل عددها إلى (1311) ، بإجمالي مبلغ (52440 ألف ريال عماني).

هذا بالإضافة إلى حزمة المبادرات والمساعدات التي قامت بها اللجنة ، وعلى رأسها مبادرة (يسارعون في الخيرات) ، وهي خاصة بدعم المتضررين من الفيروس المتفشي في البلاد ، والمستحقين من أفراد المجتمع العمانية بولاية نزوي وقراها ، فضلًا عن أكثر من (100 ألف ريال عماني) تم إنفاقها على (1245 أسرة) مستحقة وتم إيداعها بحسابهم ، وصرف زكاة المال للشهر الفضل لكل الأسر المستحقة ، إضافةً إلى الأسر الجديدة من المستحقين والذين أضافتهم اللجنة بعد بحث دقيق.

كما شرعت الجنة في بناء مبنى خاصًا بالمساكين والمحتاجين والمعسرين والفقراء لأعمال البر بنزوي ، مناشدة الجميع من ذوي الدخل العال بضورة المساعدة والمساندة ودعم المستحقين ؛ لخدمة جميع أفراد المجتمع.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.