التخطي إلى المحتوى

أعلنت بلدية المنطقة الشمالية في مملكة البحرين بالتعامل مع المجلي البلدي عن إطلاق حملة  “بيئتنا غير في شهر الخير” عن بعد عبر الانترنت، بهدف زيادة الوعي البيئي والتوعية بشأن تأثير المخلفات المنزلية السلبي على البيئة، والتأكيد على أهمية تغيير السلوك الاجتماعي في العلاقة مع المحيط البيئي للإنسان.

البلدية الشمالية بالبحرين تطلق حملة بيئتنا غير في شهر الخير لتوعية المجتمع

حملة “بيئتنا غير في شهر الخير”:

أوضحت البلدية أن الحملة تشمل توجيه إرشادات عامة للمواطنين عن كيفية التعامل مع المخلفات والنفايات المنزلية في شهر رمضان وأوقات إخراجها، وتوعية المواطنين بالطرق السليمة للتخلص من الكمامات والقفازات لمنع انتشار العدوى وضمان السلامة للجميع، وذلك في ظل مواجهة انتشار فيروس كورونا.

طبيعة عمل حملة “بيئتنا غير في شهر الخير”:

أكدت البلدية على أهمية دور وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في ترسيخ المفاهيم والسلوكيات البيئية التي يجب أن يلتزم بها جميع أفراد المجتمع، وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروي كورونا ومواصلة للجهود التي تبذلها الدولة بجميع قطاعاتها ومؤسساتها في مواجهة فيروس كورونا.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.