التخطي إلى المحتوى

أعلنت سفارة جمهورية مصر العربية بالسلطنة العمانية ، اعتزامها لفتح قنوات اتصالات رسمية ؛ من أجل حل مشكلة المصريين العالقين بالسلطنة ، من المخالفين لقواعد الإقامة بها ، وتتم في الفترة الراهنة دراسة الموضوع من جميع الجوانب ، للتوصل إلى أفضل الحلول لعودة أولئك المصريون وحل مشكلاتهم مع الظروف الحالية التي تشهدها البلاد.

وتأتي تلك الخطوة خطوة استباقية قبل ظهور تلك المشكلات وتخفيف المعاناة والأعباء على المصريين ، والاستفادة من مجموعة القرارات والإجراءات التي تسير في الوقت الراهن في صالحهم ، كما أكدت السفارة أن أقرب رحلة من مطار مسقط إلى مرسى علم بالقاهرة ، ستقلع يوم الخميس الموافق (7 مايو) ، على متن شركة إير كايرو.

وأوضحت طريقة الحجز وذلك عن طريق الحجز الإلكتروني بموقع الشركة ، أو من خلال مكاتب الحجز الرئيسية للشركة بالقاهرة ، بالإضافة إلى أن جميع الموافقات السابق إبلاغها وحتى التاريخ الحالي ، سارية على الرحلة القادمة وتم تبليغ الشركة بها ، كما أن السفارة مازالت تقبل الاستمارات والمرفقات الخاصة بطلب الموافقة عبر بريدها الإلكتروني (egyptembassyinmuscat.reg@gmail.com).

وفيما يخص طريقة الحجز ، فأوضحته السفارة أنه يتم من خلال إرسال جواز السفر والتأشيرة والاستمارة إلى البريد الإلكتروني الرسمي لها ، وممن يتم الموافقة عليهم يتم إبلاغهم بنفس البريد الذي تم إرسال الطلب منه.

ومن جانبه أكد مصدر موثوق أن تلك الخطوة من السفارة ، جاءت للتعرف على حجم الإشكالية التي يعاني منها العالقين المخالفين ، سواء من العاملين بقطاع الضيافة والسياحة (المطاعم ، الفنادق ، المقاهي) ، أو ممن فقدوا وظيفتهم ، أو ممن قدموا للسلطنة بتأشيرات سياحية وانتهت وأصبحوا عالقين لا يستطيعون العودة لمصر عقب وقف الطيران وفرض الحظر.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.