التخطي إلى المحتوى

أطلقت وزارة الصحة بعمان ، مبادرة لصناع المحتوى وإنتاجه ، تحت عنوان (إبداعك عطاؤك) ، للمساهمة بنشر المعرفة حول فيروس كوفيد 19 المستجد بالسلطنة.

وأوضحت الوزارة أن المطلوب من صناع المحتوى أو المبدعين أو الرسامين أو مصممي الجرافيك أو صناع الأفلام ، أو معلقين الصوت ، هو تصميم محتوى يحمل رسالة توعوية ، ويتم التواصل مع الوزارة للحصول على كافة المعلومات التي تُساعد في إتمام صناعة العمل.

وحددت الوزارة الرسالة الإعلامية التي يجب التركيز عليها وتتمثل في أهمية اتباع الطرق الصحيحة في الوقاية الصحية ، وتنبيه الجمهور للسلوكيات الخاطئة التي قد تتسبب في انتشار الفيروس ، وأضافت أنها سنختار أفضل الأعمال التي تتناسب مع الرسالة الصحية ونشرها عبر حساباتها الرسمية والإشارة لصاحب العمل ، فضلًا عن ضمان حقوقه الفكرية والثقافية الخاصة به.

وفيما يخص طريقة التقديم فيتم إرسال الأعمال بجودة عالية (بالنسبة للتصميم) ، وأقل من دقيقتين (بالنسبة للمحتوى الفيلمي) ، وذكر الاسم الثلاثي لصاحب العمل ورقم التواصل الخاص به إلى البريد الإلكتروني التالي : (OMAN.MOH.SM@GMAIL.COM) ، أو من خلال التواصل مع الإدارة على الرقم التالي (24441999).


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.