التخطي إلى المحتوى

أثمر المؤتمر الصحفي الثاني الذي أطلقته اللجنة العليا العمانية ، والتي تم تكليفها ببحث آلية وطريقة التعامل مع التطورات الناتجة عن الظروف الصحية الراهنة التي تشهدها البلاد ، عن مجموعة من الإجراءات والتدابير الوقائية الخاصة في مجال التعليم.

ومن جانبه صرح مستشار وزيرة التربية والتعليم ، والقائم بالأعمال الخاصة بوكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي ، بأن الوزارة حين قررت تعليق الدراسة بمدارسها الخاصة والحكومية ، استعانت ببناء المنصات الرئيسية التعليمية الخاصة بها ، وإعدادها لتعويض الطلاب عما فاتهم من مقررات دراسية.

وأوضح بأن أهم التحديات التي تواجهها أسرة الطالب في توفير جهاز لكل طالب ، فقد تعاملت الوازرة مع هذا الأمر من خلال رفع المحتوى التعليمي بصفة دورية ، كما أن كافة الخيارات المتاحة متوفرة لجميع السنوات الدراسية.

كما أشار المستشار على أنه في الفترة الحالية ، والوضع الذي تشهده البلاد من عدم استقرار في الأوضاع والظروف الصحية ، لا يسمح الأمر بالاستعجال في إعلان الطريقة الخاصة بتقويم تعلم الطلاب.

وفي السياق نفسه ، فقد أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم للشئون الإدارية والمالية ، قرارًا بتأجيل كافة طلبات الاستقالة التي يُقدمها أعضاء هيئة التدريس أو الوظائف المرتبطة بها للعمانيين ، وذلك حتى نهاية العام الدراسي القادم ، كذلك شمل القرار أعضاء هيئة التدريس ، والوظائف المتعلقة بها ، من الذين قُبلت استقالتهم اعتبارًا من (16 أغسطس 2020).


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.