التخطي إلى المحتوى

دشنت جمعية دار العطاء بالتنسيق مع الصندوق العماني للتكنولوجيا ، وشبكة العالم لحلو تقنية المعلومات ، منصة إلكترونية (ترابط) ، في إطار الجهود التي تبذلها الجهات التطوعية لدعم ومساعدة الأسر المتضررة من تفشي الفيروس في البلاد ، إلى جانب عدد من الجهات الفعالة في هذا الأمر ؛ لسهولة إيجاد منصة موحدة إلكترونية يسهل من خلالها التحقق من تلك المساعدات التي يتم تقديمها للأسر المسجلة بسهولة.

ومن جانبها أشادت مريم بنت عيسى الزدجالية ، رئيسة مجلس إدارة الجمعية ، بالتعاون المثمر بين الصندوق وشبكة العالم ، في إنشاء المنصة الإلكترونية التشابكية ، والتي تهدف في الأساس لربط الجهات الخيرية مع بعضها البعض ، وتحقيق أقصى استفادة من كل فرد يقدم مساعدته ومساندته للأسر المتضررة ، و ذلك عن طريق إدخال رقم البطاقة الشخصية للأسرة بمعرفة الجهات التطوعية ، والتحقق من تلقيهم للمساندة وتحديد الجهة.

كما أن ترابط من شأنها أن تحقق مزيد من المصداقية والشفافية لعمل الجهات الخيرية ، بالإضافة لمساعدتها في الإدارة المالية السليمة ، وتعمل المنصة على الوصول لأكبر قدر ممكن من المحتاجين والمتضررين دون تكرار.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.