التخطي إلى المحتوى

قررت السلطات القطرية تقليص عدد ساعات العمل بكلٍ من القطاع الحكومي والخاص إلى (6 ساعات) ، وجاء ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة الظروف الصحية الطارئة التي تمر بها البلاد.

وكانت اللجنة العليا لإدارة الأزمات بدولة قطر ،  قد أعلنت مجموعة من القرارات والتدابير التي اتخذتها من ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي للظروف الصحية ، والتي منها تقليص عدد ساعات العمل للعاملين بكلٍ من القطاعين الخاص والحكومي إلى (6 ساعات) يومية ، وذلك ابتداءً من الساعة (السابعة صباحًا) ، وحتى الساعة (الواحدة ظهرًا).

استثنت اللجنة العليا من تطبيق هذا القرار ، مجموعة من محلات بيع السلع التموينية والغذائية ، والمطاعم التي تقوم بتقديم خدمات الطلبات الخارجية (خدمة التوصيل للمنازل) ، والصيدليات ، كما أن وزارة التجارة والصناعة تقوم بتحديد مختلف الأنشطة الضرورية الأخرى التي تُستثنى من هذا القرار ، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية الأخرى.

أقرت اللجنة إضافةَ إلى ما سبق ، عقد كافة الاجتماعات الخاصة بموظفين القطاعين الحكومي والخاص عن بعد ، وذلك عن طريق استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة ، ولكن يتم الاجتماع بمجموعة لا تزيد عن (5 أفراد) في حالة تعذر تطبيق هذا القرار ، وفي حالات الضرورة القصوى ، مع الأخذ في الاعتبار باتباع كافة الإجراءات والتدابير الوقائية التي تفرضها وزارة الصحة العامة.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.