التخطي إلى المحتوى

عقدت وزارة التنمية الإدارية في دولة قطر اجتماعاً مع الملحقين العماليين للدول المرسلة للعمالة ورؤساء الجاليات في الدولة، وذلك عن طريق الاتصال المرئي، وقامت باطلاعهم على جهودها لوقاية العمال في ظل انتشار فيروس كورونا.

التنمية القطرية تواصل جهودها لإيجاد حلول تضمن مصلحة العمال وأصحاب العمل في ظل كورونا

جهود الوزارة لحماية العمال خلال أزمة كورونا:

عرضت الوزارة في الاجتماع الجهود المستمرة التي تبذلها خلال أزمة كورونا لتوعية العمال و واتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى الحملات التفتيشية الدورية التي تقوم بها في مواقع العمل وأماكن السكن.

حرص الوزارة على استمرار العلاقة التعاقدية بين العمال وأصحاب العمل:

أكدت الوزارة على أنها تحرص على استمرار العلاقة التعاقدية بين أصحاب العمل والعمال، وتعمل على حث العمال على الاتفاق فيما بينهم لإيجاد الحلول المناسبة التي تضمن مصلحة العمال وأصحاب العمل، وأوضحت الوزارة أنه تم البدء في جلسات فض المنازعات العمالية عن طريق تقنية الاتصال المرئي عن بعد للفصل في المنازعات واتخاذ الاجراءات المناسبة.

تقديم المساعدات للعمال:

وأوضحت الوزارة أنها خصصت رقم ساخن للرد على استفسارات العمال وحل الشكاوى، وخدمة الرسائل النصية والبريد الالكتروني، وتم نقل العمال إلى مناطق الحجر و تم تخصيص فريق عمل من الوزارة يعمل على مدى 24 ساعة لتقديم الدعم لعمال المنطقة وتوفير احتياجاتهم الأساسية، وتوفير السلع الغذائية لهم والرعاية الصحية.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.