التخطي إلى المحتوى

أعلن علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة ، عن قراره باستئناف العمل بخدمات المرور والترخيص ، ومركز الفحص الثقيل ، ومكتب فحص السائقين (الداخلي والخارجي) بمنطقة الساعدي ، أمام المراجعين ، وذلك بنسبة لا تتعدى الـ (30 بالمائة) من قدرة المركز الاستيعابية.

وأوضح النعيمي أن تلك الخطوة تأتي في ظل حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ، على استئناف العمل والعودة التدريجية للأوضاع الطبيعية في البلاد ، وذلك في ظل حزمة من الإجراءات والتدابير الوقائية الصحية المشددة ، للموظفين والمتعاملين ؛ وذلك لمنع تفشي الفيروس والوقاية منهم ، وضمان إنجاز المعاملات والحفاظ على سلامة الجمهور وتقديم الخدمات إليهم بشكل يسير ومتميز.

مؤكدًا على أن الحفاظ على صحة المتعاملين وسلامتهم هي من أهم أولويات القيادة العامة واهتماماتها، والتي تبذل الكثير من الجهود العظيمة في تحقيق ذلك الأمر ، ومن جانبه أشار العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة ، أن عملية استئناف العمل بمركز الخدمات والتراخيص ، يخضع لمجموعة من الاشتراطات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع ، في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها الدولة.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.