التخطي إلى المحتوى

أعلن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دولة الكويت، عن إطلاق حملة “وراها”  لبنات الكويت لتصنيع الكمامات الوقائية باستخدام القماش الوطني، وتضم الحملة سيدات وبنات من مختلف الأعمار سواء من الشباب أو كبار السن أو ربات البيوت أو من لديهن هواية التفضيل والخياطة.

الصندوق الوطني لرعاية المشروعات بالكويت يطلق حملة وراها لتصنيع الكمامات

حملة “وراها”  لتصنيع الكمامات:

أعلن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن هذه الحملة تأتي مواصلة للجهود التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، ومن أجل تشجيع سيدات المجتمع من مختلف الأطياف على تقديم الدعم والمشاركة في الجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة الأزمة، وذلك من خلال توفير الكمامات الوقائية المصنوعة من القماش الوطني.

تطوع بنات وسيدات الكويت من مختلف الأعمار في الحملة:

أشادت الجملة بجهود المتطوعات ومشاركة عدد كبير من مختلف الأعمار من البنات والسيدات والمعلمات وموجهات الاقتصاد المنزلي والمتقاعدات وربات البيوت ومن لديهن هواية كي الكمامات والخياطة لصنع الكمامات الوقائية، وذلك من منطلق مبادئ المسئولية المجتمعية والمساهمة في تخفيف العدوى والحد من تفشي الفيروس.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.