التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التجارة والصناعة في دولة قطر عن تجديد السجلات والرخص التجارية المنتهية من شهر مارس حتى شهر يونيو تلقائياً لمدة 6 أشهر، وذلك في ظل الظروف الصحية التي تمر بها نتيجة انتشار فيروس كورونا، وتعزيز إجراءات التباعد الاجتماعي ومواصلة الجهود الرامية لمكافحة فيروس كورونا.

وزارة التجارة القطرية تعلن تجديد السجلات والرخص التجارية تلقائياً لمدة 6 أشهر

تجديد السجلات والرخص التجارية لمدة 6 أشهر:

أوضحت وزارة التجارة والصناعة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، قرار تجديد السجلات والرخص التجارية المنتهية في شهر مارس حتى شهر يونيو 2020 لمدة 6 أشهر، وأوضحت الوزارة بشأن الرسوم المستحقة لتجديد السجلات والرخص، أنه سوف يتم تسويتها لاحقاً عند استقرار الوضع.

تداعيات قرار تجديد السجلات والرخص:

أوضحت الوزارة أن هذا القرار جاء نتيجة الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والأزمة الصحية التي تجتاح البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن ضمن جهود الدولة لدعم إجراءات التباعد الاجتماعي ومواصلة للإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمكافحة فيروس كورونا والحد من تفشي الفيروس، وضمان الصحية والسلامة لجميع أبناء الوطن سواء من المواطنين أو المقيمين.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.