التخطي إلى المحتوى

أعلنت الحكومة الإماراتية في وقت سابق ، عن منح بعض حالات موظفي الحكومة الاتحادية ، إجازات مدفوعة الأجر  ؛ لرعاية الأبناء والاهتمام بهم صحيًا ، وذلك في ظل الظروف الصحية الراهنة التي تمر بها البلاد.

وقد أقر مكتب الاتصال بالحكومة الإماراتية ، بأن تلك الإجازة مدفوعة الأجر لا تُحتسب من رصيد الإجازات المرضية أو الدورية للموظفين ، كما أنه لا يوجد تعميمًا موحدًا حول طول مدة الإجازة ، فهي تختلف من حالة لأخرى ، أما عن الشروط الواجب توافرها في الموظف فتتمثل في : العمل بإحدى الجهات الاتحادية أو الوزارات ، وأن يكون الموظف أو الموظفة (متزوجة) ، إضافة إلى وجود أبناء يحتاجون رعاية ذويهم ، هذا إلى جانب ثلاثة شروط أخرى يلزم تواجدها في الموظف ،تعرف عليها من هنا.

ففي حالة عمل الموظف (سواء كان زوج أو زوجة) بإحدى الوظائف الطبية أو بمراكز الحجر الصحي ، فيكون انتهاء الإجازة الاستثنائية بانتهاء مدة الموظف لأداء مهامه أو انتهاء الظروف المرضية الطارئة بالإمارات ، أما إذا كانت الحالة هي حالة الحجر الصحي ، فإن الإجازة تنتهي بانتهاء مدة ذلك الحجر.

وفيما يخص المستندات والأوراق المطلوبة لطلب الإجازة ، فيتطلب شهادة إما من وزارة الصحة ووقاية المجتمع ، أو من إحدى الجهات الصحية التي يتم وضع الموظف بها في الحجر الصحي أو المنزلي ، أو شهادة تُفيد بطبيعة عمل الموظف.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.