التخطي إلى المحتوى

أصدرت اليوم الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية ، تعميمها للجهات الاتحادية والوزارات ، بخصوص قرار مجلس الوزراء في الآونة الأخيرة ، بشأن العمل عن بُعد بالحكومة الاتحادية ، وذلك وفقًا لنتاج التطبيق التجريبي بالحكومة الاتحادية منذ عام (2017).

وبخصوص ذلك التطبيق ، فسيتم تعميمه بشكل كلي ودائم من خلال الجهات الاتحادية في الظروف العادية ، وذلك بجانب الأعمال التقليدية الأخرى التي تجري في الوقت الراهن ، وذلك عقب الانتهاء من الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها لتنظيم الأعمال بالقطاع الحكومي في الظروف الصحية التي تشهدها الدولة.

ووضحت الهيئة أن نظام العمل عن بعد الجديد ، سيساعد في خلق فرص عمل غير تقليدية وجديدة ، بالإضافة إلى توفير عدة خيارات للعمل وجهات العمل ؛ وذلك أملًا في تحقيق درجة توازن كبرى بين العمل والحياة ، بما يتماشى مع تحقيق أهداف الوزارات والجهات الاتحادية الاستراتيجية.

وأوضحت أن النظام سيتم تطبيقه على الموظفين الإماراتيين بالجهات الاتحادية ، أو ممن يتم تعيينهم في المستقبل في الوظائف المناسبة للعمل عن بعد ، والتي تحددها الجهة الاتحادية بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية ، تبعًا للمعاير المتفق عليه في النظام ، في إطار إجراءات الموارد البشرية ومختلف الأنظمة الإلكترونية المعتمدة بالحكومة الاتحادية.

وينقسم العمل لدوام جزئي يستطيع من خلاله الموظف تقسيم عمله بين مقر العمل والمنزل ، والآخر العمل بدوام كامل عن بعد ، ويتم تطبيقها على تلك الأعمال التي يُمكن تأديتها خارج مقر العمل بشكل كامل ، ويتم اختيار تلك الوظائف بحيث تكون طبيعتها قابلة للتجزئة والأتمتة وتتطلب مدخلات معينة بنظام إلكتروني ، وفيما يخص الرواتب والامتيازات فسيحصل عليها الموظفون بماء على جداول الرواتب والدرجات المعتمدة للموظفين بالحكومة الاتحادية.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.