التخطي إلى المحتوى

أعلنت جمعية المقاولين ، ومسئولو شركات وطنية ، عن تمسكهم الشديد بالطاقة العمالية بالأراضي الإماراتية ، موضحين دور كلٍ من الجهات الحكومية الرسمية ، أو الجهات الخاصة ، وحرصها الشديد على تقديم الرعاية الصحية والقانونية لهم ، وذلك إثر الظروف الصحية الطارئة التي تشهدها الإمارات ، بل العالم أجمع.

كما أكدت الجمعية على الدور الكبير الذي يلعبه عمال التشييد والبناء ، واصفةَ إياهم بالجزء الحيوي من الطاقة العمالية بالإمارات ، وأنه وضع طبيعي وآدمي من الدولة ، أن تقدم لهم الدعم والرعاية الصحية والقانونية في ظل كل الظروف المحيطة بهم. مضيفةً أن جميع الشركات الخاصة بالتشييد والبناء تسعى جاهدةً إلى أن ترتقي بأسس ومقومات الحياة الكريمة للعمال العاملين بها ، وذلك عبر الخدمات الصحية التي توفرها وتقدمها لهم ، إضافةً إلى تعزيز ثقافتهم بهذا المجال.

وأشارت الجمعية بإقرار الحكومة الإماراتية للعديد من التسهيلات الخاصة بشركات التشييد والبناء (المقاولات) ؛ من أجل الإبقاء على العمالة بجميع مواقع العمل الخاصة بمشاريعها ، وتتضمن الإعفاء من مخالفات أو رسوم ، وصرف مستحقات مالية ، وغيرها من أشكال الدعم الأخرى. مُشددة على صعوبة واستحالة الاستغناء عن تلك العمالة ، وخاصة أن أكثرها عمالة ماهرة ومدربة على أعلى المستويات ، والتزام الشركة بصرف الرواتب لهم ، في إطار المتابعة الدورية للحكومة الإماراتية.

وأضافت الجمعية أن كافة التقارير التي تُرسلها لها الشركات ، تٌفيد تقديم الرعاية الصحية لهم ، والإعاشة في المدن العمالية ، مُضيفةً أنها تتابع توفر جميع المستلزمات الخاصة بهم خلال فترة الحجر الصحي من طعام وشراب ، أو من خلال تنفيذ برنامج التعقيم الوطني ، والذي من شأنه تقييد حركة العمالة.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.