التخطي إلى المحتوى

ناشدت شرطة دبي جميع أفراد الدولة من المواطنين وغير المواطنين ، بالالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة في عملية التباعد الاجتماعي ، في ظل الظروف التي تعيشها البلاد في الوقت الراهن ، وخاصة مع وجود شهر رمضان الفضيل واعتياد الأسر على التجمعات للإفطار.

وكانت شرطة دبي قد أصدرت بيانًا رسميًا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ، تُفيد به بضرورة منع التجمعات في المزارع الخاصة أو الأماكن العامة أو المنازل ، وحددت غرامة وقدرها (10 آلاف درهم) لصاحب الدعوة أو المنظم ، وغرامة قدرها (5 آلاف درهم) لجميع المشاركين.

وعلى صعيد آخر ، فقد حددت اللجنة العليا لإدارة الأزمات في وقت سابق ، التخفيف الجزئي الخاص بتقييد الحركة بدبي اعتبارًا من يوم الجمعة الماضية ، على أن يبدًا في تمام (10 مساءً) إلى (6 صباحًا) ، في إطار حزمة من الاشتراطات ومنها على سبيل المثال ، زيارة أقارب الدرجة الأولى والثانية ، وتجنب زيارة كبار السن أو أصحاب الأمراض المزمنة ، على ألا يزيد عدد المتواجدين عن (5 أفراد) ، ومنع المجالس أو الخيام الرمضانية.

وخصصت الشرطة رقم (901) وخدمة (عين الشرطة) على الهواتف الذكية ؛ وذلك للإبلاغ عن أي مخالفات أو أشخاص لا يلتزمون بتعليمات الدولة ، ولمضان اتباع الإجراءات والتدابير الاحترازية كاملة. هذا بالإضافة إلى تشديدها على عقوبات من يتجاوز عدد ركاب سيارته عن (3 أشخاص) بغرامة قدرها (ألف درهم) ، وعدم ارتدا الكمامة بالسيارة بغرامة قدرها (ألف درهم) ، إضافةً إلى المخالفة الخاصة بعدم مراعاة مسافة (مترين) بين الأفراد.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.