التخطي إلى المحتوى

أعلنت دائرة التعليم والمعرفة بإمارة أبوظبي ، عن إطلاقها لعدد (8) خدمات إلكترونية جديدة ؛ وذلك في محاولة لتوفير الجهد والوقت على طلبة المدارس وأسرهم ، بالإضافة إلى مختلف الكوادر التعليمية.

وكانت الدائرة قد أطلقت جميع خدماتها عبر (تم) وهي منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة ، والتي توفر لكافة المتعاملين بأبوظبي إتمام سلسلة كاملة من مختلف الخدمات التي تقدمها الحكومة الإماراتية ، وذلك عن طريق شبكة اتصال موحدة.

وتتميز الخدمات الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الدائرة ، بتلبية احتياجات جميع الطلاب وأسرهم ، بالإضافة إلى العاملين بمؤسسات التعليم الخاص سواء كانت حضانات أو مدارس.

وتقوم المجموعة الأولى من الخدمات الجديدة بالتركيز على التصديق الإلكتروني للرسائل والشهادات والوثائق التي قد يحتاج إليها الطلاب ، والتي تشمل (شهادة استمرارية الدراسة ، وطلبات التصديق على الشهادات الدراسية ، وشهادة الانسحاب ، وشهادة ترك الدراسة)، في حين المجموعة الثانية تقوم بالتركيز على إصدار إخطارات التعيين الإلكترونية ، الخاصة بالعاملين بالمدارس الخاصة أو الحضانات.

وتأتي حزمة الخدمات الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الدائرة في لتنضم إلى مجموعة كبيرة من الخدمات الرقمية التي أتاحتها الدائرة لمستخدميها ، وذلك بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الشركاء في مختلف مجالات تقنية المعلومات والتكنولوجيا والتعليم ؛ من أجل تفعيل منظومة كاملة متكاملة للتعليم عن بعد ، مثل (منصة ألف ، و MYON ، وpearson).

ونجد أنه مع إطلاق الـ (ثماني) خدمات الإلكترونية الجديدة ، قد نجحت التعليم والمعرفة في إتمام نسبة (95%) من العدد الكلي للطلبات التي تتلقاها ؛ للحصول على كافة خدماتها ، وفي إطار نجاح الدائرة ، فقط أنجزت أكثر من (143 ألف) معاملة في العام الماضي.

يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بدائرة التعليم والمعرفة ، والاطلاع على كافة التفاصيل ، من هنا.

كما يمكنك الدخول إلى منصة (تم) ، من هنا.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.