التخطي إلى المحتوى

أقر مجلس الوزراء بدولة الإمارات ، وبرئاسة نائب رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، منح إجازات مدفوعة الأجر لبعض الحالات من موظفي الحكومة الاتحادية ، وجاء ذلك ضمن التدابير والإجراءات والقرارات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة الإماراتية ؛ لمواجهة الظروف الصحية الراهنة التي تشهدها البلاد.

وينص القرار على توفر فرصة لموظفي الحكومة الاتحادية (المتزوج / المتزوجة) ، في الحصول على إجازة مدفوعة الأجر ؛ وذلك لرعاية أبنائهم ، بحيث لا تزيد أعمارهم عن (16 عام) ، كما يُستثنى من شرط السن الأبناء ذوي الهمم ، في حالة وضع الزوج للموظف بالحجر الصحي أو المنزلي ، وتفاقم الأمر ليصل إلى عزله تمامًا عن أسرته وعدم مخالطتهم ، وذلك بقرار من الهيئة الصحية المحلية ، أو وزارة الصحة ووقاية المجتمع.

فضلًا على أن ذلك القرار جاء ليشمل الموظفين الذين تعمل زوجاتهم (أزواجهم) بإحدى الوظائف الصحية من (أطباء ، ممرضين ، مسعفين) ، وغيرها من الوظائف التي تتطلب احتكاكًا وخلطًا مباشرًا مع المرضى المصابين ، أو أولئك العاملون بالمراكز المتخصصة للحجر الصحي ، وذلك طول المدة الطارئة التي تشهدها الإمارات.

وتبعًا لقرار مجلس الوزراء ، فتستطيع الجهة الاتحادية أو الوزارة في الوظائف الفنية ذات أهمية كبيرة ، أن تُقرر استمرار الموظف في عمله عن بُعد ، وذلك بدلًا من حصوله على إجازة ، ويأتي ذلك في إطار حرص الحكومة الإماراتية على دعم المواطنين وتوفير بيئة آمنة وصحية ونظيفة لهم بشكل عام.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.