التخطي إلى المحتوى

أعلن الهلال الأحمر القطري عن انطلاق مبادرة تطوعية جديدة بعنوان «ساعدني أساعدك» ،وذلك من أجل المساهمة في حماية المواطنين من مسببات العدوى أثناء قيامهم بالتسوق في المجمعات التجارية، وذلك من خلال توفير التوعية اللازمة لهم عن وسائل الوقاية من العدوى.

انطلاق مبادرة «ساعدني أساعدك» بقطر لتوعية المتسوقين بإجراءات تفادي العدوى

مبادرة «ساعدني أساعدك»:

تختص مبادرة «ساعدني أساعدك» التطوعية بقطاع التسوق ومساعدة إدارة المجمعات في تنظيم دخول وخروج المستهلكين بشكل يضمن تحقيق السلمة والوقاية لهم من العدوى، ومحاولة تفادي التجمعات والزحام أثناء عملية التسوق في المجمعات التجارية.

أهداف المبادرة:

تهدف مبادرة «ساعدني أساعدك» إلى تسهيل عملية التسوق بالنسبة للمستهلكين بشكل يضمن لعم تفادي العدوى، وذلك من خلال تنظيم المستهلكين وتسهيل عملية البحث عن السلع المطلوبة وذلك لضمان شراء احتياجاتهم بشكل سريع والانصراف في أقل وقت، من أجل تفادي الزحام.

طبيعة عمل مبادرة «ساعدني أساعدك»:

يقوم متطوعي المبادرة في الانتشار في أرجاء المجمعات التجارية وتنظيم دخول وخروج المستهلكين، وتقديم التوعية اللازمة لهم بشأن الاجراءات الاحترازية اللازمة أثناء التسوق لتفادي العدوى مثل ارتداء الكمامات والقفازات وعدم لمس الأنف والفم والعينين.

آلية تنفيذ المبادرة:

تم تنفيذ المبادرة عن طريق توزيع فرق المتطوعين التابعين للهلال الأحمر القطري على المجمعات التجارية الكبرى مثل الميرة وكارفور واللولو وسفاري، وتشمل 29 دائرة تغطي جميع مناطق الدوحة، وتم تعيين قائد لكل دائرة، وكل قائد تتبعه مجموعة من المشرفين الذين يتولون إدارة وتوجيه فرق المتطوعين.

وقد تم اختيار مجموعة كبيرة من المتطوعين والمتطوعات من مختلف الجنسيات، وذلك لسهولة التواصل مع المستهلكين من جميع الجنسيات.

تدريب المتطوعين عبر الانترنت:

أفاد الهلال الأحمر القطري أنه قد تم إقامة اجتماعات للقادة والمشرفين والمتطوعين عبر الانترنت، وذلك لتدريب المتطوعين على طرق التوعية السليمة والاجراءات الصحية المسموحة وغير المسموحة أثناء عملية التسوق.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.