التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية الكويتية أنها قامت بتسهيل استغلال 335 من المباني المدرسية لخدمة بعض الوزارة والجهات ومرافق الدولة، وذلك في إطار تضافر الجهود لمواجهة فيروس كورونا وضمن الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة في هذه الظروف.

وزارة التربية الكويتية تسهل استغلال 335 مبنى مدرسيا ضمن جهود مكافحة كورونا

تسهيل استغلال 335 مبنى مدرسيا:

أكدت وزارة التربية الكويتية أنها تعمل على تسهيل استغلال المباني الدراسية لخدمة الصالح العام، ومساعدة الوزارات والجهات في تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فروس كورونا، وذلك انطلاقاً من تعزيز سبل المشاركة المجتمعية وتوحيد الجهود من أجل مواجهة الخطر.

ألية استغلال المباني المدرسية :

أوضحت الوزارة أن استغلال المدارس يتمثل في العديد من الأشكال مثل استخدامها كسكن للعمال أو مخازن مؤقت للمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية للجمعيات التعاونية واستخدامها كمراكز إيواء وإجلاء للمخالفين، والاستغلال من قبل وزارة الصحة كسكن لموظفيها والطواقم الطبية والتمريضية بالمستشفيات أو المراكز الصحية.

تلبية الوزارة لطلبات عدد من الجهات لاستغلال المدارس:

أوضحت الوزارة أنها قامت بتلية طلبات عدد من الجهات لاستغلال المباني المدرسية مثل وزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري بالإضافة إلى وزارتي الكهرباء والماء ووزارة التجارة والصناعة وشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية وشركة نفط الكويت والخطوط الجوية الكويتية

استغلال موقع المخيم الكشفي السنوي بمنطقة (كبد) كمقر إقامة مؤقت لمخالفي الإقامة:

أشارت الوزارة أنها قامت بالتعاون مع وزارة الداخلية بتسهيل استغلال موقع المخيم الكشفي السنوي الكائن بمنطقة (كبد) و الذي يتسع ل 15 ألف شخص، لاستغلاله كمقر إقامة مؤقت لمخالفي الإقامة حتى يتم إجلاءهم إلى بلادهم.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.