التخطي إلى المحتوى

أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة عن إطلاق حملة «إفطار صائم» والتي تستهدف توزيع 90 ألف وجبة غذائية على المتعففين خلال شهر رمضان تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتأتي حملة «إفطار صائم» ضمن الجهود التي يبذلها البنك من أجل تقديم الدعم لأبناء الوطن في ظل الطروف التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا.

البنك الكويتي للطعام يطلق حملة «إفطار صائم» لتوزيع وجبات غذائية خلال شهر رمضان

حملة «إفطار صائم» بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني:

أوضح بنك الطعام الكويتي أن الحملة جاءت بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وتحت إشراف الجهات الرقابية ، وتأتي الحملة استكمالاً للمبادرات الخيرية التي يقوم بها بنك الطعام والتي تغطي معظم مناطق الكويت، للوصول إل أكبر قدر من المحتاجين والمتضررين من جراء انتشار فيروس كورونا.

كيفية الاستفادة من حملة «إفطار صائم»:

يرحب بنك الطعام الكويتي بأي أسرة محتاجة تقطن داخل البلاد وترغب في الحصول على المساعدات، ويدعو البنك الأسر المتعففة بتقديم المستندات الرسمية التي تثبت الوضع الاجتماعي ، وذلك في مقر بنك الطعام بمنطقة قرطبة، وأوضح البنك أن عملية توزيع المساعدات تتم بعيداً عن وسائل الإعلام للحفاظ على كرامة الأسر.

طريقة تقديم التبرعات لبنك الطعام:

يقوم بنك الطعام الكويتي باستقبال التبرعات من القادرين على مدار الساعة، من خلال زيارة مقر بنك الطعام في منطقة قرطبة على الدائري الرابع، أو عن طريق الموقع الالكتروني للبنك: اضغط هنا.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.