التخطي إلى المحتوى

أعلن بنك الطعام الكويتي بالتعاون مع هيئة الأوقاف والشئون ووزارة الداخلية والطيران المدني أنه يقدم 50 ألف وجبة غذائية على المواطنين العائدين إلى البلاد في عملية إيفاد المواطنين الكويتيين من خارج البلاد خلال أزمة تفشي فيروس كورونا، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من المتطوعين الكويتيين الذين يبذلون أقصى جهد للوقوف إلى جانب الدولة.

بنك الطعام الكويتي يوفر أغذية للمواطنين العائدين إلى البلاد

تداعيات مبادرة توفير الأغذية للمواطنين العائدين:

أعلن بنك الطعام الكويتي أن هذه المبادرة تهدف إلى دعم الجهود التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا والتزاماً منه بتفعيل دوره الوطني ودعم المشاركة المجتمعية وتنفيذ استراتيجيته الخيرية، وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله.

جهود بنك الطعام الكويتي في تقديم الدعم للمواطنين:

عكس بنك الطعام الكويتي دوره كمؤسسة خيرية تساند أجهزة الدولة خاصة في ظل الأزمات، وأوضحت المؤسسة أنها تقوم بتقديم الدعم للمواطنين العائدين من الخارج بالتعاون مع عدد كبير من المتطوعين الكويتيين، وذلك بتقديم نحو 50 ألف وجبة داخل قاعات الانتظار بالطائرات المخصصة بإجلاء المواطنين ويمتد تقديم الخدمات لحين مغادرة المواطنين إلى المنازل أو المحاجر الصحية.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.