التخطي إلى المحتوى

أعلنت البنوك الكويتية أنها خصصت مليونين دينار لمحفظة القروض الميسّرة التي ستمنح لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والعملاء والشركات المتضررة من تداعيات انتشار فيروس كورونا في البلاد.

البنوك الكويتية تخصص مليارين دينار لدعم المتضررين من أزمة كورونا

تمويل البنوك للشركات والعملاء المتضررين والمشروعات:

نوهت البنوك أنه تم تقدير مبلغ المليارين دينار بناءً على دراسة أعدتها البنوك بالتعاون مع بنك الكويت المركزي ومستشارين عالميين حول توقعات الحاجة التمويلية التقريبية المترتبة عن نقص سيولة وحدات القطاع الخاص التي تضررت أعمالها من الإغلاق الاقتصادي، وتوقف عملها بسبب هذه الأزمة.

بدأ استقبال طلبات التمويل الكترونياً اعتباراً من اليوم:

أعلنت المصادر أنه من المنتظر أن تبدأ عمليات استقبال طلبات التمويل من الشركات المتضررة من أزمة كورونا اعتباراً من اليوم، و من المقرر أن يكون صرف القروض الميسرة في إطار رواتب الموظفين والإيجارات والالتزامات الأخرى الناتجة عن التطورات الأخيرة، وسوف يتم التحويل من البنك إلى الجهة المستحقة مباشرة.

ويشمل التمويل دعم الشركات المتعثرة خلال الأزمة ولا يشمل الشركات المتعثرة خلال فترة ما قبل الأزمة، كما أن القروض الميسرة لن تقدم التعويض سواءً عن فرص الربح الفائتة أو عن الخسائر التي لحقت بالمتضررين جراء التدابير الوقائية المتبعة لمكافحة كورونا، كما لن تستهدف تمويل مشاريع جديدة كانت مدرجة ضمن خطط الشركات، والتي بإمكانها الحصول على قروض تجارية عادية.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.