التخطي إلى المحتوى

أصدرت السلطات العمانية مجموعة من القرارات الاحترازية ، وعلى رأسها إعفاء موظفي القطاع الحكومي من الحضور إلى مقر عملهم ، وإمكانية العمل عن بعد (من المنزل) ؛ ويأتي ذلك في إطار مواجهة الظروف الصحية الراهنة المستجدة التي تمر بها البلاد.

جاء ذلك القرار خلال اجتماع اللجنة العليا المكلفة ببحث طريقة التعامل مع كافة التطورات الناتجة عن الظروف الصحية الراهنة ، والإجراءات الخاصة بالوقاية منها ، وطرق تجنب تفشي المرض ، والذي يرأسه حمود بين فيصل البوسعيدي وزير الداخلية ، يوم الثلاثاء الماضي الموافق (31 مارس 2020) ، بمقر وزارة الداخلية بمسقط العاصمة.

وتبعًا لوكالة الأنباء العمانية ، جاء قرار اللجنة العليا بإعفاء موظفي القطاع الحكومي من الحضور لمقر العمل ؛ وذلك نتيجة لزيادة عدد الحالات المُصابة بالمرض.

وحددت اللجنة مجموعة من الموظفين الذين تستثنيهم من قرارها ، وهم الذي تستدعي طبيعة عملهم الحضور لمقر العمل بشكل ضروري ؛ لإتمام كافة الأعمال ، والبقية تُمارس عملها عن بُعد تبعًا لقرار ورؤية الجهة التي يعملون بها.

كما شددت اللجنة على رؤساء الوحدات الحكومية ، بأن يتخذوا كافة التدابير اللازمة ؛ وذلك حتى لا تتأثر الأعمال الأساسية بالسلب بسبب نقص عدد الموظفين بها ، واتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع تفشي المرض ، كما دعت منشآت ومؤسسات القطاع الخاص باتخاذ التدابير الخاصة بتقليل عدد العاملين بها إلى الحد الأدنى الذي يلزم لاستمرارية العمل بالمنشأة.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.