التخطي إلى المحتوى

أعلن وزير التنمية الاجتماعية معالي الشيخ محد بن سعيد الكيلاني ، اليوم الثلاثاء الموافق (14 أبريل 2020) ، عن الجهود المبذولة من قِبَل الوزارة ، وبالتعاون مع قطاع الإغاثة والإيواء ، وذلك في سبيل دعم مراكز العزل المؤسسي ، بالإضافة إلى مساعدة أصحاب الدخل المحدود.

وأوضح الشيخ أن الفئة المقصودة هنا هي بالأخص الفئة الأكثر تأثرًا من أصحاب المهن البسيطة والحرة ، بسبب تأثر أعمالهم ومصدر رزقهم الرئيسي نتيجة تفشي الفيروس في الفترة الراهنة ، حيث أكد على أن اللجان بالتنمية تقوم برصد احتياجات تلك الأسر ومتطلباتها وحاجتها ، مع قُرب شهر رمضان الكريم ، مع تطبيق آلية مختلفة من نوعها في تقديم ذلك الدعم إليهم ، بالإضافة إلى زيادة عدد المواد والسلع الاستهلاكية الغذائية المُقدمة لتلك الأسر وخاصة ولاية (مطرح ، ومسقط).

جاء ذلك في اللقاء الذي عقدته التنمية الاجتماعية بحضور مركز عمليات قطاع الإغاثة والإيواء  ، وعدد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات المختلفة مثل : (المؤسسة التنموية بالشركة العمانية للغاز المسال ، وجمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة ، وجمعية دار العطاء ، ومؤسسة سهيل بهوان للأعمال الخيرية ، ومؤسسة الجسر للأعمال الخيرية ، ومؤسسة سعود بهوان للأعمال الخيرية ، ومؤسسة محمد البرواني للأعمال الخيرية ، ومؤسسة تواصل الخيرية) ، وقد أكدوا جميعهم على سعيهم في تقديم الخدمات والدعم لتلك الأسر ، وأعربوا عن موافقتهم للآليات والمقترحات اللازم اتباعها مع وزارة التنمية الاجتماعية؛ حتى يتم تجاوز الفترة الحالية.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.