التخطي إلى المحتوى

أعلن الصندوق العماني للتكنولوجيا عن مبادرته في استثمارين جديدين ، وهما : منصة (بيمة) والتي تختص بقطاع التأمين ، والمنصة التعليمية الذكية للتعليم الجامعي عن بُعد.

وتأتي تلك المشاريع ضمن مشاريع الصندوق ، والتي أطلقها تحت مبادرة المليون ريال ؛ للتغلب على تحديات انتشار الفيروس الطارئ الذي اجتاح البلاد ، حيث أكد الصندوق على فعاليات الشباب ومشاركتهم العظيمة بحلول مستدامة ؛ لخدمة المجتمع في الوقت الراهن.

ومن جانبه صرح مدير الاستثمار بالصندوق هشام بن عبد الملك الهنائي ، أن الصندوق قام بإطلاق المبادرة الوطنية بمبلغ وقدره (مليون ريال) ، للإسهام في جهود الدولة لاحتواء الفيروس ، وتهتم المبادرة بالاستثمار في مختلف الشركات العمانية الناشئة في مجال التقنية.

وأوضح أن استثمار الصندوق يتمثل في العديد من المنصات الإلكترونية والتي تُقدم حلول في مختلف مجالات العمل عن بعد ، والتعليم عن بعد ، والاتجار الإلكتروني بأسواق الفواكه والمواشي والخضروات للقطاعي والجملة  ، والمزايدة الإلكترونية.

وفي نفس السياق أوضح مؤسس منصة (بيمة) سعيد بن ناصر الراشدي ، أن المنصة هي أول منصة إلكترونية تختص بتوفير الخدمات التأمينية لعدة شركات أسسها شباب عماني ، وتوفر الفرصة للعميل باستعراض حزمة عروض تأمينية للسيارة من ضمن (5) شركات تأمين عاملة بالدولة والاختيار منها ، ومن ثم شراء الغطاء التأمين المناسب له من خلال الدفع الإلكتروني ، وتعمل تلك المنصة على مدار الساعة.

وأوضح المشرف العام على المنصة التعليمية للتعليم الجامعي عن بعد الشيخ زياد بن طالب المعولي ، أهمية المنصة التعليمية في المساعدة في استمرار العملية التعليمية عن بعد ، في ظل الظروف التي تشهدها البلاد ، وأن الوسائل التكنولوجيا الحديثة هي التي أتاحت الفرص لتطبيق تلك المنظومة ، وخاصة مع الذين لم تناسبهم ظروف التعلم المباشر.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.