التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الداخلية في دولة قطر أنها تعمل على بذل الجهود لحماية العمال في المنطقة الصناعية، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا، وإغلاق جزء كبير من المنطقة الصناعية، فإن الوزارة تعمل على تقديم العديد من الخدمات لسكان المنطقة الصناعية ضمن جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

خدمات وزارة الداخلية القطرية لسكان المنطقة الصناعية لمواجهة فيروس كورونا

وزارة الداخلية تستعرض الخدمات التي تقدمها لسكان المنطقة الصناعية:

استعرضت وزارة الداخلية الخدمات وسبل الرعاية التي تقدمها لسكان المنطقة الصناعية في المؤتمر الصحفي الذي نظمته في مقر نادي الضباط لممثلي الجاليات ووسائل الإعلام، وقامت بجولة للاطلاع على الخدمات والرعاية المقدمة للعمال في الجزء المغلق من المنطقة الصناعية.

خدمات وزارة الداخلية في المنطقة الصناعية:

أوضحت الوزارة أنها وفرت مستشفيات بالمنطقة الصناعية لتقديم الرعاية اللازمة للعمال بصورة مجانية بالإضافة إلى عمليات التعقيم المستمرة للمنطقة وتوزيع الأغذية والمشروبات على العمال،  وقامت مؤسسة قطر الخيرية بتوزيع الأغذية على العمال مع اعتماد مبدأ التباعد الاجتماعي واتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة لحماية العمال.

أخبار عن أعمال توسعة  منتظرة بالمركز الصحي وإنشاء مبنى للطوارئ:

أعلنت الوزارة أنها تنوي القيام بأعمال توسعة في المركز الصحي التابع للمنطقة وإنشاء مبنى للطوارئ خلال اسبوع، وقامت الوزارة بدراسة احتياجات المنطقة وخططت لنظام شبه متكامل من عيادات خارجية خاصة بالأمراض المزمنة وتوفير الأدوية وذلك في خلال اسبوع أو 10 أيام.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.