التخطي إلى المحتوى

أعلنت ابتسام الشهري المتحدث الرسمي بإسم وزارة التعليم، بأن جائحة فيروس كوفيد – 19 فرضت ظروف استثنائية بالمملكة، ما دفع الوزارة إتخاذ قراراً بمجاح كل الطلاب وإنتقالهم للصفوف القادمة بما فيهم الطلاب الذين رسبوا فى بعض المواد في الفصل الدراسي الأول، ولن يتم النظر إلى نتائجهم.

وأكدت ابتسام الشهري بأنه بإمكان طلاب الثانوية العامة تحسين معدلاتهم مع بداية العام الدراسي الجديد، من خلال تحسين مستواهم، وأوضحت بأن طلاب الصف الثالث الثانوي جميعهم ناجحون دون احتساب معدل الفصل الحالي مع المعدل التراكمي، ولكن من أجروا تقويم ختامي سيتم رفع المعدل التراكمي الخاص بهم واحتسابه.

من ناحية أخري أكدت على إستمرار العملية التعليمية عن بعد مما سيسمح للطلاب بالإستمرار فى عمليات التقويم بشكل إختياري، لكل المراحل خلال فترة الصيف من أجل تحسين نواتج التعلم لديهم، وأشارت بأن نجاح الطلاب لا يعني إلغاء التقويم الختامي لأن الهدف منه هو معرفة مستوي الطلاب ومعرفة ملامح التعليم.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.