التخطي إلى المحتوى

نجحت وزارة العدل بدولة الإمارات ، في إطلاق أول منصة إلكترونية مختصة بالاستشارات القانونية ، تجمع بين المحاميين والمتعاملين وتتيح خاصية التفاعلية بينهم ، في كافة أرجاء الدولة ، وتتيح تلك المنصة للأفراد التواصل مع مكاتب المحاماة إلكترونيًا (عن بُعد) ، واستشاراتهم وعرض القضايا عليهم ، ومعرفة الأتعاب التي يتقاضونها تبعًا لنوع وحجم القضية ، وذلك تبعًا لخبرة المحاميين أو التقييمات الخاصة بهم مُسبقًا ، وبهذه المبادرة تُوفر الوزارة على المواطنين الذهاب إلى مقر مكاتب المحاميين.

وتأتي مبادرة الوزارة في هذا الوقت ، ضمن الإجراءات والتدابير التي تتبعها الحكومة الإماراتية ؛ للحفاظ على صحة مواطنيها وجميع المقيمين بها ، وحمايتهم ووقايتهم من تفشي المرض بينهم ، إضافةً إلى توفيل أفضل الخدمات الحكومية المختلفة عن بُعد.

وفي السياق نفسه ، صرح عبد الله عبد الجبار الماجد ، وكيل الوزارة المساعد للخدمات المنصة ، بأن المبادرة التي قامت بها الوزارة في إنشاء منصة تفاعلية ، هي بمثابة ضرورة ملحة في الوقت الراهن ، وقد تم تصميمها بشكل سهل ويسير يتيح للجميع إمكانية استخدام تلك الخدمة ، وتوفير كافة المعلومات والبيانات التي قد يحتاجها.

كما أن تلك المنصة التفاعلية تُقدم العديد من الخدمات الأخرى المختلفة (عن بُعد) كنشر الاستفسارات المختلفة دون تحديد هوية الناشر ، أو الاتصال مباشرة بالمحامي , وقد وقعت الوزارة شراكة مع ليجال أدفايس ميدل إيست (شركة التكنولوجيا القانونية العالمية) ؛ وذلك تعزيز إمكانية الوصول للمساعدة القانونية ، في إطار تعاوني لتطوير المنصة.

يُمكنك الوصول إلى المنصة ، والاطلاع على مزيد من التفاصيل ، من خلال زيارة الرابط الإلكتروني التالي (اضغط هنا).


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.