التخطي إلى المحتوى

في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها دولة قطر بسبب انتشار فيروس كورونا ومنع إقامة خيمات الإفطار الرمضانية في شهر رمضان الحالي لمنع انتشار العدوى، تم إطلاق حملة شبابية تحت شعار “لكم الأجر” بالتعاون مع مؤسسة قطر الخيرية، بهدف توزيع الوجبات الغذائية على العمال طوال شهر رمضان.

إطلاق حملة لكم الأجر الشبابية بقطر لتوزيع الوجبات الغذائية على العمال

حملة “لكم الأجر”:

أوضحت الحملة أنها تهدف إلى توزيع الوجبات الغذائية والسلال الغذائية على العمال والأسر المتعففة والمحتاجين والمتضررين من تداعيات أزمة كورونا نتيجة التوقف عن العمل أو انقطاع الرواتب طوال شهر رمضان، وتضم الحملة عدد كبير من الشباب المتطوعين وتقوم الحملة بتوزيع أكثر من 600 وجبة افطار ساخنة بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان، بهدف تعزيز قيم المسئولية المجتمعية وقيم التكافل بين أفراد المجتمع خلال شهر رمضان.

اتباع السبل الصحية في إعداد الوجبات:

أكدت الحملة أنها تتبع كل السبل الصحية في إعداد الوجبات من أجل ضمان السلامة والصحة للمستفيدين، كما أنها تتبع نظاما يضمن المسافة الاجتماعية بين العمال والمتطوعين في الحملة وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية الصحية لمنع تفشي فيروس كورونا.


وبهذا قدمنا لكم الوظائف الشاغرة الرجاء التاكد من تاريخ الوظائف قبل التعامل معها
مع تحيات اسرة التحرير بموقع 15000 وظيفة نعمل لخدمتكم دائماً


سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك .. لدينا الآف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك

سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية .


ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.